Monday, December 24, 2007

يا أنت ويا أنا

1.
يا أنتِ..هل تخشين ان يتعثر موجك بالصخور..
ويا أنا..المحموم في ليل الحنين..
ياشراعي المكسور في زبد البحر
كلانا ارهقته الليالي..
وتنفسنا الكفاف من رئة احلام ضيقة..
2.
انتِ يقيني...وانا هذيان في فضاء مفقود..
يخرج الصوت من رؤوس المواجع كالسيف..
يعبث بطيور الرغبة ويحزّ رقابها..
.3
.الظلّ يعبر الطريق اليكِ..
يجتاز نصف عمري الخرب..
متعبٌ..من أول الاخلاص الى أخر الشك..
ربما انتِ التي .....
ربما أنا الذي مزّق الصهيل فوق اسنّة الروح..
وغرق في ضفاف الرغبة..
4.
كيف يقتل الحنين بين الوعي والقلب..
وقد امتلئت حقائبي عشقا..ورحلت مع خيوط الشمس..
كيف تقلع الجذور..والارض صخر ..يباس..لم ترتوي..
5.
كيف يستكين الجدل اذا اصطدمت الحقيقة بكل التفاصيل..
وكيف تختصر الخرافة بقبلة..تشعل النار فينا..والنار أنثى..وأنا احيا اختناقي
............................. صباح
__________________

1 comment:

hakki alsaidi said...

عاشت ايدك ياوردة